Connecting the Kingdom
ديسمبر 10-11 2019

AdEdge

رجوع
  • بات استخدام التكنولوجيا في مجال التسويق أمرًا لا بد منه وذلك لاستهداف المستهلكين والوصول إليهم وإشراكهم ورفع مستوى المبيعات. وتعتمد الحملات الترويجية اليوم بشكلٍ متزايد على البيانات المجموعة إما من قبل الشركة نفسها وإما من الوكالات وإما من الأطراف الأخرى. ولا يقتصر هذا التحوّل على العلامات التجارية المعروفة، فباتت منصات البث الحي تواجه صعوبة حقيقية في المحافظة على تقدمها. أما تكنولوجيا الصوت فتحصد نجاحًا متزايدًا منذ فترة لا بأس بها. وتقترن تقنيات تعلّم الآلة بتقنيات التعرّف على الصوت والذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل روبوت صديق للإنسان. تشير التوقعات الحالية أنه بحلول سنة 2020، 50 في المئة من عمليات البحث ستجرى صوتيًا مما يتيح للعلامات التجارية فرصة المشاركة في مجال "شراء عمليات البحث الصوتية". ينظر منتدى Ad/Edge في كيفية تعديل العلامات التجارية والوكالات والناشرين لاستراتيجياتهم لمتابعة ركب تطور التكنولوجيا وسلوكيات المستهلكين والتغييرات البنيوية التي تبّدل شكل وطريقة عمل القطاع.

المواضيع

  • نموذج الوكالات المستقبلية

  • ضمان نجاح مشاركة المستهلكين

  • بناء صورة العلامة التجارية من خلال التجارة الإلكترونية

  • محتوى منصات البثّ الحي: بروز المنافسة

  • بروز تكنولوجيا الصوت: مساعدك الرقمي القائم على الذكاء الاصطناعي (تخريب التسويق)

  • نقاش: الترويج للعلامات التجارية؛ من داخل المؤسسة مقابل الاستعانة بالوكالات

  • التسويق الرقمي بين الشركات: الاستفادة من رواد الأفكار من خلال التكنولوجيا

  • استراتيجيات تحقيق الربح الجديد لدى الناشرين

المتحدثون لدينا

إحجز موقعك